اختيار رئيس الفرع الخاص رئيسا للجنة مناقشة رسالة ماجستير في الكلية

شارك الاستاذ المساعد الدكتور اشراق صباح صاحب في عضوية لجنة المناقشة لرسالة الماجستير الموسومة بـ(التنظيم القانوني لعقد الادخار دراسة مقارنة) وقد سجلت جملة من الملاحظات العلمية التي اضفت على الرسالة رصانة علمية .

اقرأ المزيد

عضوية مناقشة رسالة ماجستير

شارك الاستاذ المساعد الدكتور رحيم عبيد في عضوية لجنة المناقشة لرسالة الماجستير الموسومة بـ (التنظيم القانوني لعقد الادخار دراسة مقارنة) وقد اعطى الطالب الكثير من الملاحظات العلمية التي من شانها تقويم الرسالة من الناحية العلمية وتضفي عليها رونقا جديدا

اقرأ المزيد

تدريسي من كلية القانون – جامعة بابل في عضوية لجنة مناقشة رسالة ماجستير

شارك الاستاذ المساعد الدكتور نهى خالد من كلية القانون – جامعة بابل في عضوية لجنة المناقشة لرسالة الماجستير الموسومة بـ(التنظيم القانوني لعقد الادخار دراسة مقارنة) حيث ابدت عددا من الملاحظات العلمية عليها.

اقرأ المزيد

اختيار الدكتور عباس سلمان محمدعلي عضوا ومشرفا في لجنة مناقشة رسالة ماجستير

شارك المدرس الدكتور عباس سلمان عضوية لجنة المناقشة لرسالة الماجستير الموسومة بـ (التنظيم القانوني لعقد الادخار دراسة مقارنة ) باعتباره عضوا ومشرفا على الرسالة وقد اثنى على الملاحظات العلمية التي ثبتها اعضاء لجنة المناقشة ووجه الباحث بالالتزام بها وتعديل الرسالة في ضوئها.

اقرأ المزيد

اختيار أ.د. سامر مؤيد عضوا ومشرفا في لجنة مناقشة رسالة ماجستير

شارك الاستاذ الدكتور سامر مؤيد في عضوية لجنة المناقشة لرسالة الماجستير الموسومة بـ (اثر فلسفة الدستور في جودة التشريع) باعتباره عضوا ومشرفا حيث اثنى على الملاحظات التي سجلها اعضاء لجنة المناقشة وحث الطالب المرشح على الالتزام والاخذ بها عند تعديله للرسالة.

اقرأ المزيد

اشتراك أ.م.د. رشا شاكر في عضوية مناقشة رسالة ماجستير

شارك الاستاذ المساعد الدكتور رشا شاكر في عضوية لجنة المناقشة لرسالة الماجستير الموسومة بـ (الطعن امام محكمة القضاء الاداري بموجب قوانين خاصة دراسة مقارنة ) باعتبارها عضوا ومشرفا وقد اثنت على الملاحظات التي قدمت من قبل السادة اعضاء لجنة المناقشة وحثت الطالب على التمسك بها واخذها بعين الاعتبار عند تعديل الرسالة.

اقرأ المزيد

عضوية مناقشة رسالة ماجستير

شارك الاستاذ الدكتور عادل شمران في عضوية لجنة المناقشة لرسالة الماجستير الموسومة بـ (التنظيم القانوني للوكالة الالكترونية) المقدمة من قبل الطالب ( ايهاب احمد) والتي اجريت في معهد العلمين حيث سجل العديد من الملاحظات التي من شانها ان تقوم الرسالة وتخرج بصورة علمية جديدة.

اقرأ المزيد