مشاركة بعضوية مناقشة اطروحة دكتوراة في كليتنا

شارك الاستاذ المساعد الدكتور حيدر حسين الكريطي في عضوية لجنة المناقشة لاطروحة الدكتوراه الموسومة بـ(السياسة الجنائية في قانون العمل العراقي “دراسة مقارنة”) وقد سجل جملة من الملاحظات العلمية لتخرج بها الاطروحة بحلة جديدة تغني المكتبة القانونية .

اقرأ المزيد

مشاركة بعضوية مناقشة اطروحة دكتوراة من جامعة بابل

شارك الاستاذ الدكتور نافع تكليف في عضوية لجنة المناقشة لاطروحة الدكتوراه الموسومة بـ(السياسة الجنائية في قانون العمل العراقي “دراسة مقارنة”) من كلية القانون – جامعة بابل وقد اعطى جملة من الملاحظات العلمية التي من شانها تقويم الاطروحة علميا.

اقرأ المزيد

مشاركة بعضوية مناقشة اطروحة دكتوراة

شارك الاستاذ المساعد الدكتور ثامر داوود عبود في عضوية لجنة المناقشة لاطروحة الدكتوراه الموسومة بـ(السياسة الجنائية في قانون العمل العراقي”دراسة مقارنة“) وقد سجل جملة من الملاحظات العلمية التي من شانها إن تثري الاطروحة علميا من خلال بيان القواعد القانونية في اطار فرع القانون الخاص ومدى ارتباطها بموضوع الاطروحة.

اقرأ المزيد

عضوية مناقشة رسالة ماجستير من كلية الحقوق – جامعة النهرين

شارك الاستاذ المساعد الدكتور سجى محمد في عضوية لجنة المناقشة لرسالة الماجستير الموسومة بـ(الطعن امام محكمة القضاء الاداري بموجب قوانين خاصة “دراسة مقارنة”) من جامعة النهرين كلية الحقوق وقد سجلت عددا  من الملاحظات العلمية.

اقرأ المزيد

مشاركة بعضوية مناقشة اطروحة دكتوراة

شارك الاستاذ المساعد الدكتور خالد مجيد الجبوري في عضوية لجنة المناقشة لاطروحة الدكتوراه الموسومة بـ(السياسة الجنائية في قانون العمل العراقي “دراسة مقارنة”) وقد سجل جملة من الملاحظات العلمية التي من شانها إن تغني الاطروحة علميا وتضفي عليها رونقا جديدا يتناسب مع اهمية الموضوع .

اقرأ المزيد

مشاركة بعضوية مناقشة اطروحة دكتوراه

شارك الاستاذ الدكتور عادل كاظم سعود في رئاسة لجنة المناقشة لاطروحة الدكتوراه الموسومة بـ(السياسة الجنائية في قانون العمل العراقي “دراسة مقارنة”) وقد ابدى عددا من الملاحظات العلمية التي اضفت على الاطروحة رصانة علمية واثراءا كبيرا .

اقرأ المزيد

عضوية مناقشة رسالة ماجستير

شارك الاستاذ المساعد الدكتور وعود كاتب في عضوية لجنة المناقشة لرسالة الماجستير الموسومة بـ(دلالة النصوص في التشريع المدني “دراسة مقارنة”) وقد ابدت العديد من الملاحظات التي من شانها ان تضفي على الرسالة رونقا علميا مميزا .

اقرأ المزيد

المشاركة برئاسة لجنة مناقشة رسالة ماجستير

شارك الاستاذ الدكتور حيدر حسين الشمري في رئاسة لجنة المناقشة لرسالة الماجستير الموسومة بـ (دلالة النصوص في التشريع المدني “دراسة مقارنة”) وقد ابدى جملة من الملاحظات التي من شانها اغناء الرسالة واثرائها .

اقرأ المزيد

عضوية مناقشة رسالة ماجستير

شارك المدرس الدكتور اسماء عبد الكاظم في عضوية لجنة المناقشة لرسالة الماجستير الموسومة بـ (الطعن امام محكمة القضاء الاداري بموجب قوانين خاصة دراسة مقارنة ) وقد ابدت عددا من الملاحظات العلمية التي اضفت على الرسالة رصانة علمية .

اقرأ المزيد

المشاركة برئاسة لجنة مناقشة رسالة ماجستير

شارك الاستاذ الدكتور علاء ابراهيم محمود في رئاسة لجنة المناقشة لرسالة الماجستير الموسومة بـ (الطعن امام محكمة القضاء الاداري بموجب قوانين خاصة “دراسة مقارنة”) وقد ابدى جملة من الملاحظات التي من شانها ان تقوم المسار البحثي للرسالة ويجعلها بحلة علمية جديدة .

اقرأ المزيد