اختيار أ.د. سماح حسين علي عضوا في مناقشة اطروحة دكتوراه

اختارت عمادة كلية القانون – جامعة كربلاء أ.د. سماح حسين في عضوية لجنة مناقشة اطروحة الدكتوراه الموسومة (التنظيم القانوني لحق الاولوية في اكتتاب الاسهم: دراسة مقارنة) الاطروحة تقدمت بها الطالبة زينب رزاق حسين الى مجلس كلية القانون كجزء من متطلبات نيل درجة الدكتوراه في القانون العام.

اقرأ المزيد

اختيار أ.د. غسان عبيد عضوا في مناقشة اطروحة دكتوراه

اختارت عمادة كلية القانون أ.د. غسان عبيد في عضوية لجنة مناقشة اطروحة الدكتوراه الموسومة (التنظيم القانوني لحق الاولوية في اكتتاب الاسهم: دراسة مقارنة) الاطروحة تقدمت بها الطالبة زينب رزاق حسين الى مجلس كلية القانون كجزء من متطلبات نيل درجة الدكتوراه في القانون العام.

اقرأ المزيد

اختيار أ.م.د. عدنان الشروفي عضوا في مناقشة اطروحة دكتوراه

اختارت عمادة كلية القانون التدريسي أ.م.د. عدنان الشروفي في عضوية لجنة مناقشة اطروحة الدكتوراه الموسومة (التنظيم القانوني لحق الاولوية في اكتتاب الاسهم: دراسة مقارنة) الاطروحة تقدمت بها الطالبة زينب رزاق حسين الى مجلس كلية القانون كجزء من متطلبات نيل درجة الدكتوراه في القانون العام.

اقرأ المزيد

اختيار أ.م.د. اشراق صباح عضوا في مناقشة اطروحة دكتوراه

اختارت عمادة كلية القانون – جامعة كربلاء رئيس الفرع الخاص أ.م.د. اشراق صباح في عضوية لجنة مناقشة اطروحة الدكتوراه الموسومة (التنظيم القانوني لحق الاولوية في اكتتاب الاسهم: دراسة مقارنة) الاطروحة تقدمت بها الطالبة زينب رزاق حسين الى مجلس كلية القانون كجزء من متطلبات نيل درجة الدكتوراه في القانون العام.

اقرأ المزيد

اختيار أ.د. علاء عزيز عضوا ومشرفا في مناقشة اطروحة دكتوراه

اختارت عمادة كلية القانون – جامعة كربلاء أ.د. علاء عزيز عضوا ومشرفا في لجنة مناقشة اطروحة الدكتوراه الموسومة (التنظيم القانوني لحق الاولوية في اكتتاب الاسهم: دراسة مقارنة) الاطروحة تقدمت بها الطالبة زينب رزاق حسين الى مجلس كلية القانون كجزء من متطلبات نيل درجة الدكتوراه في القانون العام.

اقرأ المزيد