أ.د حيدر الشمري يشارك في مؤتمر البصرة

شارك الاستاذ الدكتور حيدر حسين الشمري في المؤتمر العلمي التاسع لكليه القانون جامعه البصرة بالتعاون مع كليه شط العرب الجامعة ، وقدم الدكتور بحثه الموسوم بـ(جدلية المسؤولية المدنية الناشئة عن اضرار الملوثات البيئية الحديثة في التشريع العراقي).

اقرأ المزيد

مناقشة علنية لرسالة ماجستير في الفرع الخاص

ستجري في كلية القانون المناقشة العلنية لرسالة الماجستير الموسومة بـ(التنظيم القانوني لعقد تقديم الخدمة الامنية للاشخاص المعنوية “دراسة مقارنة”) للطالب حسين حميد عودة وذلك يوم الاثنين الموافق 8/5/2023 على قاعة الاستاذ الدكتور عباس الحسيني .

اقرأ المزيد

تدريسي في كلية القانون عضو لجنة تحكيم علمي في جامعة القادسية

شارك التدريسي في كلية القانون الأستاذ الدكتور علاء إبراهيم محمود الحسيني في مناقشة رسالة الماجستير الموسومة : ( التنظيم القانون للأوامر الديوانية: دراسة مقارنة)، والتي جرت في رحاب كلية القانون جامعة القادسية.

اقرأ المزيد

السياسة الجنائية في قانون العمل العراقي سيمنار في الفرع العام

أجرى الفرع العام في كلية القانون/ جامعة كربلاء سيمينار لمناقشة مشروع أطروحة دكتوراه المقدم من قبل طالب الدراسات العليا (غسان عبد السادة حسن) والموسومة (السياسة الجنائية في قانون العمل العراقي رقم 37 لسنة 2015: دراسة مقارنة). وقد ناقشت اللجنة العلمية في القانون العام مشروع البحث وابدت توجيهاتها للطالب كما اجرت بعض التعديلات الموضوعية في منهجية…

اقرأ المزيد

عقلانية السياسة الجنائية سيمينار في الفرع العام

أجرى الفرع العام في كلية القانون/ جامعة كربلاء سيمينار لمناقشة مشروع أطروحة دكتوراه المقدم من قبل طالبة الدراسات العليا ( عواطف علاء الدين عبد) والموسومة ( عقلانية السياسة الجنائية: دراسة مقارنة ). وقد ناقشت اللجنة العلمية في القانون العام مشروع البحث وابدت توجيهاتها للطالب كما اجرت بعض التعديلات الموضوعية في منهجية البحث العلمي والبعض الاخر…

اقرأ المزيد