مشاركة معاون العميد الاداري في مناقشة رسالة ماجستير في كليتنا

شارك أ.م.د. نوري رشيد الشافعي عضوا في مناقشة رسالة الماجستير الموسومة بـ(“فقدان الحماية للاعيان المدنية في القانون الدولي الانساني”) للطالب علاء خضير عباس وذلك يوم الخميس الموافق 20/ 10/ 2022 وعلى قاعة الاستاذ الدكتور عباس الحسيني في الكلية.

اقرأ المزيد

كلية القانون ستناقش اطروحة دكتوراه للتدريسي (م. احسان رحيم عبد) في فرع القانون العام

ستجري يوم الاربعاء الموافق 26/ 10/ 2022 المناقشة العلنية لاطروحة الدكتوراه الموسومة بـ(اعتراض الغير على الحكم الصادر في دعوى الإلغاء “دراسة مقارنة”) للتدريسي في كلية القانون م. احسان رحيم عبد وعلى قاعة الاستاذ الدكتور عباس الحسيني في كليتنا.

اقرأ المزيد

مشاركة أ.م.د. رشا شاكر حامد في مناقشة رسالة ماجستير في الفرع العام

شاركت ا.م.د رشا شاكر حامد التدريسيية في كلية القانون جامعة كربلاء في مناقشة رسالة ماجستير في الفرع العام للطالب علي مالك كامل الفتلاوي والموسومة بـ(التنظيم القانوني للوظيفة المحجوزة في القانون العراقي “دراسة مقارنة”) وذلك يوم السبت الموافق 22/ 10/ 2022 وعلى قاعة الاستاذ الدكتور عباس الحسيني في كليتنا.

اقرأ المزيد

أ.د. محمد حيناوي رئيسا للجنة مناقشة رسالة ماجستير

اختارت عمادة كلية القانون – جامعة كربلاء ا.د. محمد حيناوي شويع التدريسي في كلية القانون – جامعة الكوفة رئيسا للجنة مناقشة رسالة ماجستير في الفرع الخاص والموسومة بـ(ضمانات انفاذ كفالة الأجنبي دراسة مقارنة) للطالب مؤيد صاحب فرحان وذلك يوم السبت الموافق 22/ 10/ 2022 وعلى قاعة السنهوري في رحاب كلية القانون.

اقرأ المزيد

رئيس الفرع العام عضوا ومشرفا في مناقشة رسالة ماجستير

اختارت عمادة كلية القانون ا.د. احمد شاكر رئيس الفرع العام عضوا ومشرفا على رسالة الماجستير الموسومة بـ(“فقدان الحماية للاعيان المدنية في القانون الدولي الانساني”) للطالب علاء خضير عباس وذلك يوم الخميس الموافق 20/ 10/ 2022 وعلى قاعة الاستاذ الدكتور عباس الحسيني في الكلية.

اقرأ المزيد

حضور تدريسي في كلية القانون في المؤتمر العلمي الدولي الموسوم (مرض السرطان في القوانين والتشريعات العربية.. والدور القانوني التكويني في الحياة الصحية والمجتمعية)

حضر التدريسي م.م. عادل صالح اليساري في فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الموسوم (مرض السرطان في القوانين والتشريعات العربية.. والدور القانوني التكويني في الحياة الصحية والمجتمعية) والذي عقد بتاريخ 22/ 10/ 2022 والذي اقامته مؤسسة BRC العلمية وعمادة كلية الاداب – جامعة كركوك/ القسم القانوني.

اقرأ المزيد

اختيار معاون العميد العلمي عضوا ومشرفا لرسالة ماجستير في الفرع العام

اختارت عمادة كلية القانون معاون العميد للشؤون العلمية ا.م.د. علاء محمود ابراهيم عضوا ومشرفا لرسالة الماجستير في الفرع العام للطالب علي مالك كامل الفتلاوي والموسومة بـ(التنظيم القانوني للوظيفة المحجوزة في القانون العراقي “دراسة مقارنة”) وذلك يوم السبت الموافق 22/ 10/ 2022.

اقرأ المزيد

اختيار أ.د. غسان عبيد عضوا في مناقشة رسالة ماجستير في الفرع الخاص

شارك ا.د. غسان عبيد عضوا في مناقشة رسالة الماجستير في الفرع الخاص للطالب مؤيد صاحب فرحان والموسومة بـ (ضمانات انفاذ كفالة الأجنبي “دراسة مقارنة”) على قاعة السنهوري وذلك يوم السبت الموافق 22/ 10/ 2022 .

اقرأ المزيد

مشاركة د. اسماء عبد الكاظم في مناقشة رسالة ماجستير في الفرع العام

شاركت م.د. اسماء عبدالكاظم التدريسيية في كلية القانون جامعة كربلاء عضوا في مناقشة رسالة ماجستير في الفرع العام للطالب علي مالك كامل الفتلاوي والموسومة (التنظيم القانوني للوظيفة المحجوزة في القانون العراقي “دراسة مقارنة”) وذلك يوم السبت الموافق 22/ 10/ 2022.

اقرأ المزيد