من مقررات مجلس كلية القانون

اتخذ مجلس كلية القانون\جامعة كربلاء جملة من المقررات في جلسته الاعتيادية الرابعة للعام الدراسي (2014-2015) المنعقد يوم الثلاثاء الموافق (16-12-2014) وبحضور جميع أعضائه.

* قرر المجلس العمل بجميع الفقرات الواردة في محضر الجلسة الخامسة لمجلس الجامعة المنعقد بتاريخ(18-11-2014).

* أوصى المجلس بالموافقة على الطلب المقدم من قبل أحد طلبة المرحلة الثالثة بجعل امتحانه 100% كونه منتسب إلى تشكيلات الحشد الشعبي.

* أوصى المجلس بمنح شهادة الماجستير للطالب (عبد الخالق عبد الحسين سلمان\الماجستير\الفرع العام)عن رسالته الموسومة بـ(مرحلة ما قبل المحاكمة-دراسة مقارنة في نضام روما الأساس) بعد أكمال متطلبات الرسالة.

* قرر المجلس الموافقة على تأجيل دراسة أحد طلبة المرحلة الثانية صباحي بعد تقديمه طلبا وبسبب ظروفه الاقتصادية والاجتماعية.

* قرر المجلس الموافقة على فصل احد طلبة الدراسات العليا لمدة سنة دراسية واحدة بناء على محضر لجنة انضباط الطلبة في الكلية لتعمده الإساءة والتشهير بالكلية والجامعة والأساتذة من أعضاء الهيئة التدريسية.

* قرر المجلس الموافقة على تسجيل عناوين الرسائل لطلبة الدراسات العليا\الماجستير الفرع العام  بعد استكمال اجراءأت تسجيل مواضيعهم.

* قرر المجلس الموافقة على تسجيل عنوان أطروحة الدكتوراه لأحدى طالبات الدراسات العليا على أن يكون العنوان بالصياغة الآتية(التعسف في التعبير عن الرأي-دراسة في القانون المدني مقارنة في الفقه الإسلامي)وبإشراف أ.د.حسن حنتوش رشيد.

* قرر المجلس المصادقة على مذكرة السيد المعاون العلمي الخاصة بنتائج الامتحان الشامل(المحاولة الأولى)لطلبة الدراسات العليا\الدكتوراه\الفرع الخاص للعام الدراسي 2013-2014.

* قرر المجلس الموافقة على تخويل السيد العميد المحترم بالمصادقة على العقوبات الانضباطية لطلبة الكلية في الدراسة الأولية فقط.

وبهذا ختم المحضر وانتهى الاجتماع.