الجلسة 10

صورة من الجلسة العاشرة لمجلس كلية القانون - جامعة كربلاء

 

من مقررات مجلس كلية القانون- جامعة كربلاء- الجلسة 10-

 

قرر مجلس كلية القانون في جلسته الاعتيادية العاشرة للعام الدراسي 2013-2014 والمنعقدة يوم الاحد 22-6-2014 وبحضور جميع أعضائه:

& قرر المجلس الموافقة على منح شهادة الماجستير للطالب (علي عبد الله ناجي-الماجستير\الفرع الخاص) عن رسالته الموسومة ب(تنازع القوانين في شروط عقد الزواج-دراسة مقارنة بين القانون والفقه الإسلامي) بعد اكماله متطلبات الرسالة.

& قرر المجلس الموافقة على منح شهادة الماجستير للطالب(ضياء حمد ناجي-الماجستير\الفرع العام) عن رسالته الموسومة ب(جرائم الدعاية الانتخابية في القانون العراقي-دراسة مقارنة) بعد إكماله متطلبات الرسالة.

& قرر المجلس الموافقة على منح شهادة الماجستير للطالب(وسام رزاق فليح-الماجستير\الفرع العام) عن رسالته الموسومة ب(إجراءات التقاضي أمام محكمة قضاء الموظفين في العراق-دراسة مقارنة) بعد إكمال متطلبات الرسالة.

& قرر المجلس الموافقة على الطلبات المقدمة من قبل بعض طلبة الدراسات العليا والتي يرومون فيها بالتمديد الثاني ولمدة ستة أشهر وإعتبارا من 23-7-2014 إلى 23-1-2015

& قرر المجلس الموافقة على الطلب المقدم من أحد طالبات الدكتوراه الفرع الخاص وتخفيض نفقتها الدراسية على ان لايتجاوز التخفيض 25% .

& قرر المجلس الموافقة على تسجيل عناوين الرسائل لطلبة الدراسات العليا-الماجستير\الفرع العام

طالب الماجستير\ولاء كاظم محسن وكان عنوان الرسالة(تعويض ضحايا انتهاك القانون الدولي الانساني)وبأشراف الاستاذ الدكتور عبد علي محمد سوادي

طالب الماجستير\حيدر مهدي حداوي وكان عنوان الرسالة(المحكمة الادارية العليا في القانون العراقي-دراسة مقارنة) وبأشراف الدكتور إسماعيل صعصاع البديري .

& قرر المجلس الموافقة على تسجيل عنوان أطروحة طالب الدكتوراه \الفرع الخاص عباس سمير حسين الموسومة ب(تغيير قيمة المال المرهون-دراسة مقارنة)وبأشراف أ.د. منصور حاتم محسن .

& قرر المجلس الموافقة على مقترح تشكيل لجنة لمناقشة الطالبة هيفاء مزهر فلحي-الدكتوراه\الفرع الخاص عن اطروحتها الموسومة ب(شركة صندوق الاستثمار-دراسة مقارنة وبأشراف أ.م. علاء عزيز حميد.

& قرر المجلس الموافقة على مقترح تشكيل لجنة لمناقشة الطالب (أحمد فاضل محمد-الماجستر\الفرع العام) عن رسالته الموسومة ب(الحماية الدستورية لحرية ممارسة الشعائر الحسينية في العراق) وبأشراف أ.م.د سامر مؤيد عبد اللطيف .

صورة من الجلسة العاشرة لمجلس كلية القانون - جامعة كربلاء