ورشة تدريبية في كلية القانون بالتعاون مع الوكالة الالمانية للتعاون الدولي (GIZ)
اقامت شعبة التأهيل والتوظيف في جامعة كربلاء بمشاركة وحدة التأهيل والتوظيف في كلية القانون وبالتعاون مع الوكالة الالمانية للتعاون الدولي (GIZ) وبحضور المساعد العلمي لرئيس جامعة كربلاء رئيس اللجنة المشرفة على تنفيذ ورشة (انطلاق) الاستاذ الدكتور نجم عبد الحسين وعميد كلية القانون أ.د ضياء عبد الله الاسدي ورشة عمل شارك فيها عدد من طلبة الذين يطمحون لتنفيذ مشاريعهم.
وتضمنت الورشة التي اقيمت تحت عنوان (انطلاق) في قاعة السنهوري بكلية القانون تدريبات عملية لمشاريع الطلبة لمدة يومان ، الاول عن اساسيات ريادة الأعمال والتفكير التصميمي وتقسيم الطلبة الى مجاميع حسب نوع افكارهم ، واليوم الثاني والاخير تضمن مخطط نموذج العمل التجاري الذي يؤهل الطالب لدراسة فكرته من الجوانب كافة ومن ثم الدخول في المسابقة لاختيار افضل المشاريع المقدمة.
وبيّن مسؤول وحدة التأهيل والتوظيف في كلية القانون المدرب الدكتور عباس السلمان ان الورشة تهدف الى توجيه الخريجين لريادة الاعمال مما يعود بالأثر الايجابي على الفرد والمجتمع من خلال البحث عن افكار جديدة تساهم في حل الكثير من مشاكل الشباب. كما تم ترشيح عدد من مشاريع الطلبة الريادية للاشتراك في مسابقة انطلاق للتنافس مع بقية المشاريع في الجامعات العراقية.

للاطلاع على الصور اضغط هنا