عمادة كلية القانون وبمبادرة وطلب من طلبة المرحلة الاولى/ الدراسة المسائية تكرم احد تدريسي الكلية لجهوده العلمية المتميزة .
كرمت عمادة كلية القانون المدرس الدكتور (رحيم عبيد عطية ) مدرس مادة (المدخل لدراسة القانون) لجهوده المتميزة في تدريس المنهج الدراسي .
وقد جاء هذا الامر بناء على طلب المرحلة الاولى/ الدراسة المسائية لجهوده المتميزة واساليبه المتنوعة في تدريس المادة الدراسية وايصالها للطلبة وبشكل سهل وميسر .
وقد حضر حفل التكريم السادة المعاونين والسادة رؤساء الفروع العلمية وعدد من السادة التدريسيين وقد تم ذلك التكريم في قاعة الدرس والمحاضرة .
وقد ابدى السيد عميد الكلية شكره وتقديره للمدرس الدكتور رحيم عبيد على جهوده المتميزة واخلاصة المميز في العمل والقاء المحاضرات والتي استخدم فيها مختلف الاساليب العلمية والعملية من اجل ايصال المادة العلمية للطلبة .
كما اثنى على الطلبة لتبنيهم هذه المبادرة وفاء وعرفان منهم لتلك الجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي الذي يعمل جلهدا من اجل الارتقاء بالمستوى العلمي لابناءنا الطلبة .
كما ابدى تشجيعه لتلك المبادرات التي تعمق العلاقة بين طرفي العملية التربوية التعليمية التدريسي والطالب من خلال القاسم المشترك وصلة الوصل المادة العلمية .
كنا اكد على اهمية تلك المبادرات وضرورة الاستمرار فيها وتكرار ذلك؛ لما فيها من اهمية وفائدة وتشجيع وتثمين للجهود المتميزة التي تبذل من اساتذة الكلية خدمة للمسيرة العلمية فيها .
وفي نهاية التكريم قدمت عمادة الكلية درع التميز باسم عماد الكلية والطلبة للمدرس الدكتور (رحيم عبيد عطية) متمنيا له دوام التوفيق ومزيد من العطاء والتألق شاكرة ومثمنة جهوده المتميزة في اداء اعماله .

للاطلاع على الصور اضغط هنا