انتخاب ممثل طلبة المرحلة الأولى في كليةالقانون


انتخاب ممثل طلبة المرحلة الأولى في كليةالقانون


      جرت في كلية القانون / جامعة كربلاء عملية انتخاب ممثل طلبة المرحلة الأولى للدراسة الأولية وذلك يوم الثلاثاء المصادف 11/12/2018   وعلى قاعة السنهوري في الكلية وبحضور السيد معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور عقيل مجيد السعدي والسيد رئيس الفرع الخاص الأستاذ المساعد الدكتور عادل شمران .

   ورشح 6 طلبة من الذكور وطالبة من الإناث للتنافس على تمثيل طلبة المرحلة الأولى وجرت الانتخابات بطريق الاقتراع المباشر وكانت النتائج بحصول الطالبة نريمان جبار على 5 أصوات والطالب حسام كاظم على 19 صوت والطالب مؤمل عباس على 6 أصوات فيما حصل الطالب علي عبد الأمير على 9 أصوات والطالب أمين احمد على 19 صوت والطالب زيد علي على 15 صوت فيما فاز الطالب منتظر مؤيد ب 53 صوت ليكون ممثل لطلبة المرحلة الأولى للعام الدراسي 2018 – 2019 .

   وفي الختام قدم الطالب الممثل منتظر مؤيد كلمة وجهها لزملائه الطلبة معبر عن شكره وامتنانه لهم لوضع ثقتهم فيه وانه سوف لن يدخر جهدا من اجل خدمة الطلبة وفقا للتعليمات والقوانين المنصوص عليها في كلية القانون .

   هذا وقدم السيد المعاون العلمي له التمنيات بالتوفيق في أداء مهامه من اجل الارتقاء في كلية القانون وتطوير أدائها عن طريق المشاركة بالرأي والأخذ بالآراء التي تنسجم وعملية التطوير .

                                                                                   سجاد الحسيني

                                                                                    مدير الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *