من مقررات مجلس كلية القانون

قرر مجلس كلية القانون\جامعة كربلاء في جلسته الثانية الاعتيادية للعام الدراسي 2014-2015 المنعقد يوم الأربعاء الموافق(22-10-2014)

& قرر المجلس منح شهادة الدكتوراه لطالبين من طلبة الدراسات العليا الدكتوراه\الفرع الخاص بعد إكمال متطلبات  أطروحتي الدكتوراه لهما.

& قرر المجلس منح شهادة الماجستير لطالبين من طلبة الدراسات العليا الماجستير\الفرع العام بعد إكمال متطلبات رسالة الماجستير لهما.

& قرر المجلس الموافقة على مقترح السيد رئيس الفرع الخاص بتشكيل لجنة لمناقشة الطالبة(سماح حسين علي) الدكتوراه\الفرع الخاص عن أطروحتها الموسومة بــ(التنظيم القانوني لعقد الخيار في سوق الأوراق المالية-دراسة مقارنة-) وبأشراف الأستاذ المساعد الدكتور (باسم علوان طعمة).

& قرر المجلس الموافقة على مقترح السيد رئيس الفرع الخاص بتحديد لجنة لمناقشة طالب الدراسات العليا (علي حسن محسن\الماجستير\الفرع الخاص) عن رسالته الموسومة بــ(المسؤولية المدنية للدولة عن انتهاك حقوق الإنسان-دراسة مقارنة-) وبإشراف الأستاذ المساعد الدكتور(حسن محمد علي).

& قرر المجلس الموافقة على مقترح السيد رئيس الفرع الخاص بتشكيل لجنة لمناقشة الطالبة(رجاء حسين عبد الأمير\الماجستير\الفرع الخاص) عن رسالتها الموسومة بــ(القانون الواجب التطبيق على منازعات التلوث بالوقود الزيتي للسفن-دراسة مقارنة-) وبإشراف الأستاذ المساعد الدكتور (حسن علي كاظم).

& قرر المجلس الموافقة على الطلبات المقدمة من قبل طالبين من قبل طلبة الدراسات العليا الماجستير\الفرع العام بالتمديد الأولي ولمدة ستة أشهر إبتداء من (19-2-2015).

& قرر المجلس الموافقة على الطلب المقدم من أحد طلبة الدراسات العليا الماجستير\الفرع العام بالتمديد الأولي ولمدة ستة أشهر إبتداء من (19-2-2015) ولغاية (18-8-2015).

& قرر المجلس رفض الطلب المقدم من قبل إحدى طالبات الدراسات العليا الماجستير\الفرع العام بالتمديد الثالث لإكمال كتابة الرسالة.

& قرر المجلس الموافقة على تسجيل عنوان رسالة الماجستير لأحد طلبة الدراسات العليا\الماجستير\الفرع الخاص الموسوم بــ(النظام القانوني لمستندات الإيداع في المستودعات العامة-دراسة مقارنة-) وبإشراف الأستاذ المساعد الدكتور (باسم علوان طعمة).

& قرر المجلس الموافقة على مقترح السيد المعاون العلمي بتحديد الامتحان الشامل لطلبة الدراسات العليا لطلبة الدكتوراه للعام الدراسي 2014-2015 ويكون بتاريخ(10-15\12\2015) ويليه الامتحان الشفوي بعد مدة أسبوع.

& قرر المجلس الموافقة على تكليف المدرس المدرس المساعد(هناء جبوري محمد) بتدريس مادة (العقوبات العام)للدراسة الصباحية.

& قرر المجلس على تعديل ماجاء في محضر إدارة الصندوق بخصوص صرف إجور الموضفين بصفة أجر يومي.

وبهذا ختم المحضر وإنتهى الإجتماع.