الجلسة 13

صورة رقم 1 لجلسة المجلس الجلسة 13

 

مجلس كلية القانون يعقد جلسته الثالثة عشرة الاعتيادية

عقد مجلس كلية القانون\جامعة كربلاء جلسته الاعتيادية (الثالثة عشر) للعام الدراسي 2013-2014 يوم الأحد الموافق(31-8-2014) برئاسة الأستاذ المساعد الدكتور (ضياء عبد الله عبود الجابر) وبحضور جميع أعضائه و إتخذ جملة من القرارات المهمة والمعروضة على جدول أعماله ومنها :­­-

*إحالة بعض الحلول المقدمة من قبل عضو لجنة التدريب الصيفي(م.د.علي شاكر عبد القادر) بخصوص تطبيق طلبة كلية القانون في محكمة استئناف كربلاء الإتحادية وعرضه على  الهيئة القطاعية.

* قرر المجلس الموافقة على تسجيل و أقرار عنوان أطروحة طالب الدكتوراه\الفرع الخاص(حبيب عبيد مرزه) الموسومة ب(تجاوز الأختصاص النوعي في الدعوى المدنية-دراسة مقارنة-) وبإشراف أ.م.د.حسن حنتوش رشيد.

*قرر المجلس الموافقة على مقترح السيد رئيس الفرع الخاص في تشكيل لجنة لمناقشة طالب الدكتوراه\الفرع الخاص (معتز محمود حمزة) عن أطروحته الموسومة ب(ضمان المتهم للمال المرهون-دراسة مقارنة-) وبأشراف الأستاذ الدكتور عباس علي محمد الحسيني.

*قرر المجلس الموافقة على مقترح السيد رئيس الفرع الخاص بتحديد لجنة لمناقشة طالب الماجستير\الفرع الخاص (محمد مجيد كريم) عن رسالته الموسومة ب(النظام القانوني للحوالة التجارية الالكترونية-دراسة مقارنه) وبأشراف أ.م.د.باسم علوان طعمه.

*قرر المجلس الموافقة على الطلبات المقدمة من قبل عدد من طلبة الدراسات العليا في الكلية والتي يرومون فيها التمديد الأولي, ولمدة (ستة  أشهر) إبتداءً من(1-11-2014)ولغاية(1-5-2015).

صورة رقم 1 لجلسة المجلس الجلسة 13

صورة رقم 2 لجلسة المجلس الجلسة 13

صورة رقم 3 لجلسة المجلس الجلسة 13

صورة رقم 4 لجلسة المجلس الجلسة 13

صورة رقم 5 لجلسة المجلس الجلسة 13