الجلسة 12

صورة 1 من مقررات مجلس كلية القانون - جامعة كربلاء الجلسة 12

 

من مقررات مجلس كلية القانون\جامعة كربلاء

عقدت مجلس كلية القانون\جامعة كربلاء جلسته الثانية عشرة الاعتيادية للعام الدراسي 2013-2014 يوم الاحد 10-8-2014 حيث رحب السيد رئيس المجلس في السادة الأعضاء ونقل إليهم جانب من توجيهات السيد رئيس الجامعة ومنها:

* الاستعداد لأمتحانات الدور الثاني

* دعم النازحين والمتطوعين

* إستمرار خفارات الدفاع المدني

وبعد ذلك أنتقل المجلس الى مناقشة الموضوعات المعروضة في جدول أعماله وأصدر جملة من القرارات ومنها:

*   منح شهادة الدكتوراه للطالب (رعد عداي حسين \ الدكتوراه \الفرع الخاص)عن اطروحته الموسومة ب(دور المتضرر في تخفيض الضرر في نطاق المسؤولية المدنية –دراسة مقارنة) بعد اكمال متطلبات اطروحته.

*   قرر المجلس الموافقة على  الطلبات المقدمة من قبل بعض الطلبة الذين يرومون الانتقال الى كليتنا من الكليات الاخرى.

*   قرر المجلس الموافقة على تسجيل عنوان رسالة الطالب (كاظم عبيد حسين\الماجستير \الفرع العام)الموسومة ب(التنضيم الدستوري لحق الملكية الفكرية –دراسة مقارنة-) وبأشراف أ.م.د. سامر مؤيد عبد اللطيف.

*   قرر المجلس الموافقة على مقترح السيد رئيس الفرع الخاص بتحديد لجنة لمناقشة الطالب (أحمد سمير محمد\الدكتوراه\الفرع الخاص) عن اطروحته الموسومة ب(دور القوة القاهرة في القوانين الاجرائية-دراسة مقارنة-) وبأشراف الاستاذ الدكتور عباس زبون العبودي.

*  قرر المجلس الموافقة على مقترح السيد رئيس الفرع العام بتحديد لجنة لمناقشة الطالب (أحمد عكل مزهر\الماجستير\الفرع العام) عن رسالته الموسومة ب(دور المنضمات الدولية في حماية البيئة) وبأشراف أ.م.د.أحمد شاكر سلمان.

*  قرر المجلس الموافقة على مقترح السيد رئيس الفرع العام بتشكيل لجنة لمناقشة الطالب (فلاح حسن عطية\الماجستير\الفرع العام)عن رسالته الموسومة ب(الاختصاص المالي للمحافظة غير االمنتظمه في اقليم في القانون العراقي –دراسة مقارنة-) وبأشراف أ.م.د. صلاح جبير صدام.

*  قرر المجلس الموافقة على الطلب المقدم من قبل الطالبة (حنان عباس عبود\االماجستير\الفرع العام) والتي تروم منحها تمديد أولي لمدة ستة أشهر إبتداء من 1-11-2014 ولغاية 1-5-2015

*  إطلع المجلس على كتابي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي\جهاز الاشراف والتقويم العلمي والخاص بالدراسات العليا حيث قرر المجلس وأوضح ان معضم فقرات كتابي وزارة التعليم العللي والبحث العلمي قد تم العمل بموجبها من قبل الكلية وقد أصدر تعليمات بهذا الشأن.

وبهذا ختم المحضر وإنتهى الاجتماع.

صورة 1 من مقررات مجلس كلية القانون - جامعة كربلاء الجلسة 12

صورة 2 من مقررات مجلس كلية القانون - جامعة كربلاء الجلسة 12

 

صورة 2 من مقررات مجلس كلية القانون - جامعة كربلاء الجلسة 12