للمرة الثانية الأستاذ البصيصي يفوز بالمرتبة الثالثة للكتابة البحثية ..
فاز الأستاذ الدكتور صلاح جبير صدام ، أستاذ القانون الدولي في كلية القانون / جامعة كربلاء للمرة الثانية في مسابقة الكتابة البحثية الرابعة باللغة العربية حول موضوع التصدي ( لكوفيد 19) التي تقيمها اللجنة الدولية للصليب الأحمر /المكتب الإقليمي للقانون الدولي الإنساني في القاهرة ..
وكان البحث المقدم من قبل الأستاذ البصيصي بعنوان ( التعامل الإنساني مع جثامين الموتى في ظل جائحة كورونا ” دراسة مقارنة مع الشريعة الإسلامية ” ) من ضمن 40 بحثاً لباحثين وأساتذة جامعات وطلبة (دكتوراه /ماجستير…. ..) ومن 11 دولة عربية ، ونشر موقع الصليب الأحمر النتائج هذه في 7 تشرين الأول 2020 ..
وكان هذا الفوز هو الثاني بعدما فاز في المسابقة البحثية الثالثة في بحثه الموسوم ( إستجابة إتفاقيات جنيف لعام 1949 لإستخدام منظومات أسلحة الذكاء الإصطناعي في النزاعات المسلحة ) في الشهر الماضي ..
هذا وقد قدم السيد عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور عقيل السعدي التهاني والتبريكات للأستاذ الدكتور صلاح البصيصي بهذا الإنجاز الذي يعزز الرصيد الذي وصلته الكلية في عطاءها العلمي والبحثي متمنياً دوام التوفيق والسداد له ولجميع أساتذة كلية القانون /جامعة كربلاء