كلية القانون تحتفل بتخرج طلبتها للعام الدراسي 2016 – 2017

احتفلت كلية القانون بتخرج طلبتها للعام الدراسي 2016-2017 دورة ( التحرير والبناء ) في الحفل المركزي الذي أقامته رئاسة جامعة كربلاء يوم السبت 16 كانون الأول 2017 .

وابتدأ الحفل باستعراض الكراديس لطلبة الكليات يتقدمهم حملة الأعلام العراقية وعلم الجامعة وشعار الدورة وفرقة الجوق الموسيقي العسكرية وسط حضور عدد كبير من الأهالي والضيوف الكرام .

وبعدها ابتدأ منهاج الحفل بتلاوة آيات عطرات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة ترحم على أرواح شهداء العراق ومن ثم عزف السلام الوطني لجمهورية العراق .

وابتدأ السيد رئيس جامعة كربلاء الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي كلمته التي بارك فيها لطلبة الجامعة تخرجهم الذي جاء متزامنا مع الانتصارات الباهرة وإعلان النصر الكبير الذي حققته قواتنا الأمنية متمنيا لطلبتنا التوفيق والازدهار في حياتهم المدنية وتحقيق نجاحات أخرى فيها .

ثم تلاه السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى بكلمة حيا فيها الطلبة ومهنئا لهم ومباركا نجاحهم وتخرجهم متمنيا لهم اخذ دورهم وممارسة اختصاصهم للمساهمة في بناء بلدنا العزيز .

وبعدها تم تقديم الهدايا والجوائز للطلبة الأوائل بالكليات من قبل السيد الوزير والسيد رئيس الجامعة ويبلغ عددهم 16 طالب اذ إن عدد كليات الجامعة هو 16 ن هذا وقد استمر الحفل بعزف الأناشيد الوطنية وسط فرحة أهالي وذوي ومحبي طلبتنا المتخرجين ومن الملفت للنظر أن طلبة الجامعة عبروا عن فرحتهم بهذا الحفل من خلال استقبالهم للسيد الوزير وتوديعه بهتافات ( هلا بيك هلا وبجيتك هلا ) .

 

                                                                                            سجاد الحسيني

                                                                                             مدير الإعلام