العميد يعقد لقاء مع تدريسيي الكلية

   عقد السيد عميد كلية القانون الأستاذ المساعد الدكتور ضياء عبد الله عبود الجابر لقاء مع الملاكات التدريسية في الكلية يوم الثلاثاء الموافق 5/1/2016 وعلى قاعة المحكمة الافتراضية في الكلية .

   وتدارس في اللقاء استعدادات التدريسيين في الفرعين العام والخاص لوضع أسئلة امتحانات نصف السنة وجدول الامتحانات والمراقبة إضافة إلى تهيئة القاعات الامتحانية وتوزيع الطلبة عليها وتوفير كل ما من شأنه أن يرتقي بروحية الطالب في أداء امتحاناته بسهولة ويسر وكذلك وجوب الحضور الإلزامي للسادة التدريسيين في المراقبات اليومية .

   كما وتناول في الاجتماع وجوب البدء بتصحيح الدفاتر الامتحانية في نفس يوم الامتحان وداخل الكلية ، كما وأكد على الاستمرار في إلقاء المحاضرات على الطلبة حتى بدء امتحانات نصف السنة لنضمن رصانة المخرجات النوعية لطلبتنا من خلال الالتزام بمفردات المنهج الدراسي المقرر .

   وبعدها استمع إلى مقترحات السادة التدريسيين بغية الارتقاء بالكلية من الناحيتين العلمية والعملية إضافة إلى الجوانب الخدمية ، وقد أجاب السيد العميد عليها واوعدهم بدراستها واتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة بشأنها وبعدها تم الاتفاق على عقد لقاءات قادمة بإذن الله .  

                                                                                           سجاد الحسيني

                                                                                            مدير الإعلام

A1

A2

 

 

A3

جميع الحقوق محفوظة لكلية القانون       تصميم:م.مهندس رلى المطيري .......